0
تدشين أولى مشاريع مؤسسة الأمير فيصل بن مشعل المجتمعية بالقصيم

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس أمناء مؤسسة فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز المجتمعية، أولى مبادرات المؤسسة المجتمعية، التثقيفية والتطويرية والتأهيلية لشباب وفتيات المنطقة، بالشراكة مع شركة أمان الاستثمار للخدمات المجتمعية.

وشهد سموه توقيع الاتفاقية التي مثلها عن المؤسسة رئيسها التنفيذي مستشار سمو أمير منطقة القصيم إبراهيم بن سعد الماجد، وعن شركة أمان الاستثمار مديرها العام منصور الحميد.

وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أن الأهداف الأساسية التي تأسست عليها مؤسسة فيصل بن مشعل تأتي سعياً لتحقيق طموحات قيادة هذا الوطن -أيدها الله- والمتمثلة في التعاون والتكاتف بين مؤسسات الوطن العامة والخاصة والخيرية كافة خدمةً لأبناء وبنات وطننا العزيز، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك الجهود المبذولة لخدمة الشباب والفتيات من أبناء هذا الوطن، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والسلامة والاستقرار.

من جانب آخر أكد مستشار سمو أمير منطقة القصيم الرئيس التنفيذي للمؤسسة إبراهيم الماجد، أن الأيام القادمة ستشهد تدشين عدد من المبادرات النوعية التي يدعمها سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل رئيس مجلس الأمناء بشكل مباشر.

بدوره بين مدير عام شركة أمان الاستثمار، أن الشركة ومن خلال توقيع هذه الاتفاقية ستعمل على تطوير وتأهيل وتثقيف الشباب والفتيات المقبلين على العمل الحر وفق المعايير المعتبرة، التي تؤهلهم لدخول سوق العمل بشكل مميز.

يذكر أن مؤسسة فيصل بن مشعل المجتمعية، تتخذ من مدينة بريدة مقراً رئيسياً لها وتهدف إلى خدمة المجتمع بشرائحه كافة من خلال بعض المبادرات التدريبة والتطويرية، إلى جانب الشراكات مع الجهات بما يسهم في دفع عجلة التنمية.

 

اضف تعليق