wow2
امير القصيم يشهد توقيع اتفاقية بين مؤسسة مجتمعي وفريق سخاء التطوعي

 

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم، توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة فيصل بن مشعل المجتمعية “مجتمعي”, وبين فريق سخاء التطوعي, لتعزيز التعاون في خدمة وتنمية المجتمع, بحضور وكيل امارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان, ومستشار سمو أمير منطقة القصيم إبراهيم الماجد.
ووقع الاتفاقية من جانب مؤسسة فيصل بن مشعل المجتمعية “مجتمعي” ويمثلها الرئيس التنفيذي إبراهيم بن سعد الماجد, ومن جانب فريق سخاء التطوعي قائدة الفريق أفنان بنت علي الدبيخي, وتهدف الاتفاقية إلى المساهمة في العمل على تطوير بيئة العمل الخيري, وتقديم الخدمات اللوجستية للشباب والفتيات, والتعاون في كل ما يمكن لتحقيق أعلى النتائج فيما يخدم فئات المجتمع الأكثر حاجة على مستوى المنطقة.
بعد ذلك اطلع الأمير فيصل بن مشعل على تفاصيل تطبيق “جود” ، الذي يسعى إلى تقديم خدمات متنوعة لأكثر من 300 أسرة متعففة بالمنطقة بشكل تقني.
وأكد سموه أهمية تعزيز المهنية والجودة العالية في تقديم كل عمل خيري خادم للمستفيدين من أبناء المنطقة, موجهاً بضرورة تذليل التحديات التي تواجه المتطوعين والمتطوعات من أبناء المنطقة, مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- يسعيان وعبر رؤية طموحة إلى نشر ثقافة العمل التطوعي, مباركاً اطلاق تطبيق “جود” لخدمة الأسر المتعففة.
وأشاد سمو أمير المنطقة بالجهود التي يبذلها فريق سخاء التطوعي عبر كل ما يتم بذله من جهود في خدمة العمل التطوعي, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود, وأن يوفق الجميع لكل خير.

اضف تعليق